تمتاز الدلتا للشقق الفندقية بأسلوبها المميز في استقبال النزلاء من السياح، كما تعرف بأنها ذات نظامي عائلي يكفل أعلى وأسمى الضوابط الأخلاقية.

في المقال الآتي رحلة بين هذه المعايير.

نبذة عن الدلتا للشقق الفندقية

تعتبر الدلتا للشقق الفندقية من أهم فنادق ليبيا والتي تعرف بنظام الشقق الفندقية ضمنها. 

توجد الدلتا للشقق الفندقية في طرابلس ليبيا ضمن منطقة عين زارة الحيوية، وتعرف بنظامها الاحترافي وكفاءة كادرها كما تسهم في منح العائلات أفضل تفاصيل الإقامة على مستوى منافس لأفضل فنادق طرابلس.

هي حقيقةً المكان الأنسب لراحة كل فرد إذ توفر له كافة تفاصيل الراحة، الأمان، والخدمة المتكاملة.

تقيد الدلتا للشقق الفندقية بمعايير الضوابط الأخلاقية

منذ انطلاقتنا كنا نسعى نحو مكان راقي يمنح كل من يتوجه إليه الاحترام والرعاية، ومن أبرز توجهاتنا تقديم شقق فندقية في ليبيا يحتذى بها ويحكى بسمعتها المشرفة وهذا ما حدث فعلاً حتى باتت شققنا تليق بالعائلات والباحثين عن مكان مميز وراقي للإقامة أثناء السياحة في طرابلس والسفر نحوها.

ناهيك عن كفالة البيئة الإيجابية الداعمة للعمال في شققنا والمحافظة عليهم.

أهمية الضوابط الأخلاقية في الشقق الفندقية

في الدلتا للشقق الفندقية لم نتقيد بالضوابط الأخلاقية عبثاً، إنما لوجود أهميات عدة لهذا الأمر، وحقيقةً الضوابط الأخلاقية في الفنادق لا تتمثل فقط بالمظاهر غير الأخلاقية التي تخص النزلاء بل هي ترتبط بكيفية تعامل الموظفين مع النزلاء وكيفية تصرف النزلاء مع الموظفين، فالأخلاق مفهوم واسع وعام نسعى لتعزيزها.. وهو مهم لكونه:

1- الحفاظ على سلامة الضيوف وحمايتهم:

من أخلاقيات الدلتا للشقق الفندقية تعزيز الضوابط الأخلاقية اتجاه النزلاء عبر توفير كادر مدرب وفريق يراقب كاميرات الأمان لضمان وجود بيئة آمنة وصحية للضيوف.

2- الحفاظ على خصوصية الضيوف:

من أخلاقياتنا التي رفعت اسمنا بين فنادق طرابلس وجود فريق استقبال وخدمة زبائن يحترمون خصوصية الضيوف ويحافظون على سرية بياناتهم الشخصية وممتلكاتهم.

3- ضمان المعاملة العادلة للموظفين: 

أخلاقياتنا لا تجزئ فكما نمتثل بها لأجل النزيل نطبقها لأجل العامل، إذ لا نقبل بإيذاء أو إهانة أي موظف تابع لنا وهذا ما يعرف عنا بشكل كبير ضمن الشقق الفندقية في ليبيا لذلك يتوجه أفضل الكوادر من الموظفين والعمال للعمل معنا.

4- الابتعاد عن العنصرية:

تكمن أهمية معاييرنا الأخلاقية في التعامل المحترم مع الجميع مهما كانت جنسيتهم وعروقهم وعقائدهم فنحن من أهم الشقق الفندقية في طرابلس التي تفتح يديها للجميع وترحب بهم.

5- الحفاظ على اسم الفندق ومستوى النزلاء ضمنه

عندما نحافظ على نوعية النزلاء في شققنا الفندقية ونحرص على عدم السماح لجميع الناس بالإقامة ضمن شققنا نحن هنا نحافظ على اسم الفندق، إذ لا نتيح إمكانية الحجز لكل من هم ذو سوابق جرمية، الأزواج غير الحاملي لشهادة أو ميثاق يدل بعقد شرعي، وغير ذلك من الأمور التي تودي بسمعة الفنادق وشققها.

تساهم الضوابط الأخلاقية في خلق بيئة إيجابية ومريحة للضيوف وتسهم في بناء سمعة جيدة للمنشأة الفندقية وزيادة مستوى رضا العملاء وهذا ما يجعلها مهمة بل وأساسية سواء في فنادق ليبيا أو غيرها من البلاد.

ما هي الطرق التي يمكن للفنادق من خلالها ضبط المعايير الأخلاقية فيها؟

هناك عدة طرق يمكن للفنادق من خلالها ضبط الأخلاق داخلها:

1- وضع سياسات وقواعد داخلية صارمة:

يمكن للفنادق وضع سياسات وقواعد تحدد المعايير الأخلاقية والسلوكيات المتوقعة من الموظفين والضيوف. 

يجب أن تتضمن هذه السياسات مواضيع يجب أخذها بعين الاعتبار مثل السلوك المهني للموظفين، والاحترام المتبادل، وحقوق الضيوف، وكيفية التعامل عند وصول أي شكوى.

2- التدريب والتثقيف:

كوادر جميع المنشآت بتغير مستمر منها فنادق ليبيا! لذلك يجب على الفنادق توفير التدريب المناسب بشكل دوري لموظفيها والذي يتعلق بالقيم والمعايير الأخلاقية وكيفية التعامل مع الضيوف والمواقف الأخلاقية المحتملة التي قد يواجهونها.

هذا التدريب من المفترض وجوده بشكل دوري لضمان تعليمه لجميع الكوادر الجديدة ضمن الفندق.

3- تعيين مسؤولين عن الأخلاق العامة

تتعرض الفنادق سواء كنا نتحدث عن فنادق ليبيا أو أي دولة عربية وأجنبية لنزلاء من مختلف الثقافات وما هو ممنوع لنا مباح لهم!

ولضبط ذلك يجب تعيين موظفين مختصين بمراقبة الأخلاق العامة في المكان وضمان تطبيق السياسات والقواعد الأخلاقية داخل الفندق وشققه.

4- التفتيش والمراقبة: 

يجب أن تقوم الفنادق بمراقبة سلوكيات موظفيها وضيوفها بانتظام للتأكد من التزامهم بالمعايير الأخلاقية والقواعد الداخلية.

5- تشجيع الإبلاغ عن المخالفات: 

للأسف عند السياحة في طرابلس قد يعتبر السائح نفسه غريباً فيخجل من التنبيه لأمر خاطئ لم يلقى استحسانه، إلا أن سياسة التنبيه تضمن انتباه الفندق لمشكلة ما وتصحيحها.

يجب على الفنادق توفير آليات للضيوف والموظفين للإبلاغ عن أي مخالفات أخلاقية تحدث داخل الفندق، وضمان معالجتها بشكل فعال وعادل ويمكن تقديم استبيانات لكل نزيل لقياس مدى مرضاته وملاحظاته.

تطبيق هذه الإجراءات يساهم في تعزيز معايير الأخلاق داخل الفنادق وضمان تقديم خدمات عالية الجودة وتجربة إقامة إيجابية للضيوف.

ما هي أبرز المعايير الأخلاقية في الدلتا للشقق الفندقية

الدلتا للشقق الفندقية أكثر من مجرد شقق فندقية في طرابلس، إنما هي مفهوم للإقامة الآمنة وتضمن في جوانبها العديد من المعايير الأخلاقية التي تحرص على تطبيقها:

1- الأمانة على ممتلكات النزلاء.

2- ضبط البيئة الأخلاقية وانتقاء النزلاء.

3- الحماية التامة للنزلاء.

4- الحفاظ على سرية المعلومات.

5- الاحترام والتعاون مع النزلاء.

6- حسن الاستماع وتحقيق التوقعات.

7- التعامل اللطيف والتعاون.

8- الحرص على رضا العملاء.

كيف تحجز ضمن الدلتا للشقق الفندقية:

تعتبر الدلتا للشقق الفندقية من أهم فنادق طرابلس والشقق الفندقية في طرابلس وتعهدك بإقامة أكثر من مميزة ومريحة تشمل كافة المعايير الأخلاقية العالية، ويمكنك الحجز المباشر عبر الأرقام الآتية:

0915052962

0922052963

إن نت متوجهاً للسياحة في طرابلس لا تتردد من التواصل معنا